الأربعاء 06-08-2014 23:37 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أغسطس 2014 - 0:23 3808 مشاهدة

على غرار مهرجان "لأ" الذي سبق أن انتشر عبر الانترنت للرئيس الأسبق محمد مرسي، نشرت قناة "barackdubs" على موقع "YouTube" غناء الرئيس الأمريكي باراك أوباما لأغنية "راب" للمغنية الأسترالية إيجى أزيليا.

ويضم الفيديو عدد كبير من لقطات أوباما في أحاديثه ومؤتمراته الصحفية بالبيت الأبيض التي تم تقطيعها بشكل متتابع لتوحي أن أوباما يغني بالفعل أغنية "Fancy".

ولم يكتف محرر الفيديو بتجميع كلمات لأوباما بشكل عشوائي تتماشى فقط مع إيقاع الأغنية، بل حرص على عدم تغيير كلمات الأغنية الأصلية، مما يعني أنه بحث عن كل كلمة قالتها إيجى أزيليا في الأغنية، ليجد مثليها في خطابات أوباما.

ولا تعد هذه الأغنية الأولى التي تقدمها قناة " barackdubs" لباراك أوباما، حيث سبق أن نشروا له مقطع وهو يغني " Get Lucky" لفريق دافت بانك وفاريل ويليامز، بالإضافة إلى أغنية " Call Me Maybe" كارلي راي جيبسن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"