الأربعاء 06-08-2014 21:53 6652 مشاهدة

في أول تعليق لها على منع الرقابة الأمريكية للملصق الدعائي لفيلمها الجديد " Sin City: A Dame to Kill For"، أبدت الممثلة الفرنسية إيفا جرين عن استغرابها من التعسف مع عريها رغم السماح بظهور العنف والمسدسات على الشاشات.

وعلقت إيفا جرين على تعنت "جمعية الفيلم الأمريكي" معها خلال حلولها ضيفة على مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل، قائلة: "لا أفهم الأمر، لا إفهم لما كل هذه الجلبة".

وعندما علق مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل على السماح لظهورها وهي حاملة لسلاح ناري في الملصق الدعائي والاعتراض فقط على ثدييها، ردت إيفا جرين: "الصدور لم تقتل أحدا من قبل".
[Image_2]
ثم تابعت مازحة: "بالطبع قد يختنق شخص ما بهما".

وعن تعريها طوال الفيلم، أكدت جرين أن الفيلم مقتبس عن قصة مصورة ويدور في أحداث خيالية، لذلك فانها تظهر عارية لكن بشكل جمالي ليس مبتذلا ويتصف بالكبرياء.

كما أكدت جرين أن والدتها تتفهم ظهورها عارية في الأفلام لأنها كانت ممثلة أيضا، إلا أنه أختها ووالدها شعرا بصدمة عندما تعرت في أول أفلامها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"