الأربعاء 06-08-2014 00:49 4905 مشاهدة

روت الممثلة هند السباعي عن موقف كوميدي حدث معها أثناء تواجدها بمهرجان "كان" منذ سنوات.

قالت هند: "أثناء مشاركة فيلمي (بعد الموقعة) في مهرجان (كان) سافرت مع فريق عمل الفيلم منة شلبي وباسم سمرة ومخرجه يسري نصر الله لحضور المهرجان، وهناك عاكسني الممثل الشهير بروس ويلس".

وتابعت ضاحكة: "(أنا كناهد انبسطت)، لكن الأمر كاد أن ينقلب بشجار بينه وبين باسم سمرة الذي اعتبر الأمر إهانة للوفد المصري، لولا تمكننا من تهدئته وتمكنت من الانسحاب دون أن يلاحظ والذهاب لبروس ويليس لدعوته لحضور فيلمنا"، حسب لقائها ببرنامج "آن الأوان".

فيلم "بعد الموقعة" تم عرضه في سبتمبر 2012، وتدور أحداثه حول شاب اسمهُ "محمود" من نزلة السمان يعمل خيّال وهو شاب جاهل يُخدع ويشارك في موقعة الجمل إعتقاداً منه بأن الثوار خونة وضد الاستقرار، ويقوم بدور "محمود" الممثل باسم سمرة، و"ريم" التي تعمل في شركة للإعلان وتنزل الشوارع وتختلط بالناس وتكتشف مشاكلهم وتقوم بدور "ريم" الممثلة منة شلبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"