الأحد 03-08-2014 20:39 3814 مشاهدة

على الرغم من طرحه الأسبوع الماضي فقط، إلا أن الإعلان الترويجي للفيلم الأمريكي 50 Shades of Grey استطاع أن يحصد لقب "الإعلان الأعلى مشاهدة" في 2014.

وبحسب موقع محطة MTV، فإن الإعلان حصد أكثر من 36.4 مليون مشاهدة بعد أيام من طرح شركة "يونيفرسال" له على You Tube، متفوقا على إعلانات أفلام Godzilla وTeenage Mutant Ninja Turtles وTransformers: Age of Extinction.

ويرجع السر وراء تحقيق الإعلان الترويجي لـ 50 Shades of Grey لهذه المشاهدات القياسية نسبة إلى مضمون الفيلم الجنسي، والذي يروي قصة الحب بين الطالبة ذات الشخصية المستقلة "أناستازيا" والملياردير ذو الميول المنحرفة "كريستيان جراي".

فضلا عن أن هناك سبب آخر وراء تحقيق الإعلان لهذه المشاهدات العالية، وهو أن الفيلم مقتبس عن رواية الكاتبة "إي إل جيمس" بذات الإسم، والتي حققت أعلى المبيعات في سوق الكتب.

وسيعرض فيلم 50 Shades of Grey في صالات العرض السينمائي في 13 فبراير 2015، تزامنا مع عيد الحب "الفالنتاين"، ويشارك في بطولته جايمي دورنان، وداكوتا جونسون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"