الإثنين 28-07-2014 14:05 4626 مشاهدة

رغم معاناتها في "لعبة الجوع" التي استنزفت كل قواها، يبدو أن كيتنس إفردين أو جينفر لورانس ستحارب مرة أخرى للدفاع عن الثوار في وجه "الرئيس سنو".

حيث نشرت شركة " Lionsgate " الإعلان الرسمي الأول لفيلم " The Hunger Games: Mockingjay Part 1"، الذي غاب عنه جوش هوتشرسن تماما الذي يجسد بيتا، ربما بسبب اختطافه على يد "الرئيس سنو" في الجزء السابق، والتكهنات حول انضمامه له.

ويظهر في إعلان الفيلم كل من جينفر لورانس في دور كيتنس إفردين، وليام هيمسورث في دور جيل، وناتالي دورمر في دور كريسيدا، بالإضافة إلى جولينا مور التي تجسد الرئيسة كوين، التي ينصحها فيليب سيمور هوفمان بإقناع كيتنس بالانضمام للثوار من أجل إلهامهم.

لكن مخاوف الرئيسة كوين من أن كيتنيس أصبحت منهكة بعد الثورة الأولى وما حدث لها في لعبة الجوع" ربما تكون في محلها، فرغم تأكيد كيتنيس على أنها ستحارب مرة أخرى من أجل الثورة، إلا أنه صوتها وضح عليه التردد بالإضافة إلى الوهن في طريقة سيرها.

فهل تتغلب كيتنيس على ضعفها ويأسها لتقود ثورة جديدة، يحلق خلالها شعار " Mockingjay" مرة أخرى، والذي أعلن "الرئيس سنو" تجريمه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"