الجمعة 25-07-2014 08:55 2700 مشاهدة

ردت النجمة رانيا يوسف على احتواء مسلسلها "السلع وصايا" على ألفاظ "الخادشة للحياء" بأن الجيل الجديد "غير مثقف فنيا"، لهذا ينفعلوا ضد الفنان الذي يقوم بأدوار شر، أو فنانة تقوم بدور زوجة خائنة، ويسقطوا الشخصية على الواقع.

وأشارت أن تجسيد شخصية شعبية، تعمل خادمة في البيوت مثل شخصية "بوسي" التي جسدتها في أحداث المسلسل، يتطلب لغة وملابس تناسب طبيعتها.

وقالت رانيا بإنها توقعت نجاح مسلسل "السبع وصايا"، وذلك لاختلاف الموضوع، والإثارة التي يحتوي عليها، واختلاف دورها، كما اعتمدت على تمثيلها فقط، حيث ظهرت بدون ماكياج.

وأوضحت أنها استطلعت آراء من هم خارج الوسط، وعلى رأسهم والدتها، التي صدمت من موضوع المسلسل، والذي يبدأ بأبناء يقتلون والدهم، ولكن رانيا أشارت أن العمل الدرامي يتناول جانب من الحياة، وإما أن يشجع على الموضوع، أو يكون بمثابة "جرس إنذار" للمجتمع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"