الأربعاء 23-07-2014 21:54 2455 مشاهدة

شهدت الحلقة الـ 25 من برنامج "رامز قرش البحر" تخلي المطرب عصام كاريكا عن مذيعة البرنامج البرازيلية بعد غرقها، رغم مغازلتها لها طوال الحلقة.

وافتتح رامز جلال الحلقة، التي أذيعت الأربعاء 23 يوليو على قناة "MBC مصر"، بالسخرية من ملابس عصام كاريكا الغريبة واصفا إياه بـ " عمة الغناء العربي.. كوفية السلم الموسيقي.. جلبية الإحساس".

كما تساءل رامز عن السر وراء ارتداء كاريكا لعمته طوال الوقت، معتبرا أنه يتعامل مع رأسه على أنها عورة.

وشهدت الحلقة تغزل كاريكا في المذيعة البرازيلية، خلال الحوار الذي دار بينهما أثناء ذهابهما إلى اليخت لتصوير حلقة عن مونديال 2014، حيث قال لها: " I love you".

لكن المفاجأة كانت عمد اكتراث كاريكا المذيعة البرازيلية ماريا بعد سقوطها في الماء، والتي نجحت في إيهامه بأن أسماك القرش التهمتها بالفعل.

وحاول كاريكا جاهدا تمالك أعصابه رغم استفزاز المصور له لدرجة أنه أطلق العديد من السباب، لكن في النهاية تقبل كاريكا المقلب بصدر رحب بعدما كشف رامز جلال عن شخصيته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"