الأربعاء 23-07-2014 11:12 9644 مشاهدة

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إن أكثر ليلة سوداء عاشتها في حياتها هي عندما توفي والدها الفنان الكبير فريد شوقي.

وأشارت رانيا خلال استضافتها في برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار" بأنها كانت متعلقة بوالدها بشدة، وأنها كلما سمعت أغنية "إنت زيك ماتخلقش اتنين" لأم كلثوم تشعر وكأنها مخصصة له.

وكشفت رانيا فريد شوقي بأنها نادمة على بطولتها لأفلام "المقامر" و"مغلّف بالشيكولاتة" و"الهروب من السجن" لأنها أفلام مقاولات، واضطرت إلى تقديمها في بداياتها الفنية كي تبعد عنها تهمة أنها اقتحمت المجال الفني بوساطة من والدها.

وأكدت رانيا فريد شوقي أن اللون الأقرب إليها هو الأحمر لأنها مشجعة متعصبة للنادي الأهلي، فيما رأت أن زواجها من الفنان مصطفى فهمي كان "أغمق" من زواجها من الفنان عاطف عوض.

ورفضت رانيا فريد شوقي تشبيه المنتج محمد السبكي لفيلمه "حلاوة روح" بفيلم والدها "جلعوني مجرما"، بإشارته أنه علم الأطفال السرقة، كي يدافع عن فيلمه من الهجوم الذي يتعرض له.

وأوضحت بأن فيلم "جعلوني مجرما" ساهم في إصدار قرار بمحو السابقة الأولى للمجرم لمنحه فرصة ثانية كي ينصلح حاله في المجتمع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"