الثلاثاء 22-07-2014 10:41 1179 مشاهدة

وصفت الفنانة آثار الحكيم ما نشر عن تقاضيها مبلغ مليون جنيه من برنامج "رامز قرش البحر" بـ"الأكاذيب"، مؤكدة أن رفعها قضية ضد البرنامج أمام القضاء، جاء ردا على ما وصفته بالغش والخداع الذي تعرضت له.

كما أوضحت "الحكيم" خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أنها قصدت بتعرضها لـ "تحرش" في البرنامج، بأنها تعرضت لتحرش نفسي وليس جنسي.

وحمدت الفنانة آثار الحكيم الله على أن المحكمة لم تقض بإيقاف برنامج "رامز قرش البحر"، وذلك لأسباب قانونية لا يمكن ذكرها الآن كما نفت أن يكون موقفها من البرنامج بدافع الشهرة أو كسب المال، مؤكدة أنها كانت تستطيع الحصول على الشهرة والمال باستمرارها في الفن، وعدم اتخاذها قرار الاعتزال.

وأكدت الحكيم أن الكثير من الفنانين على علم بـ"مقلب" رامز جلال في برنامجه، معتبرة عدم اعتراض أكثرهم بأن "الكرامة درجات كالإيمان".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"