الثلاثاء 22-07-2014 10:38 1072 مشاهدة

هاجمت الفنانة آثار الحكيم الإعلامية هالة سرحان، مشيرة إلى أنها تحرشت بها 3 أيام متتالية، فيما أكدت بأنه أسيء فهمها بشأن تصريحاتها حول الشعب اللبناني.

وأوضحت خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أن هالة سرحان تحرشت بها 3 مرات عبر برنامجها "آن الأوان" عن طريق "اغتيابها"، وذلك خلال دفاعها عن برنامج "رامز قرش البحر"، خاصة بعد ما أسمته "صدمة" فريق إنتاج البرامج، بعد الحكم في الجلسة الثانية للقضية.

وفي نفس السياق، ذكرت آثار الحكيم أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات "المحور"، والذي أمر "سرحان" بالتوقف عن مهاجمتها.

وأرجعت الحكيم موقف هالة سرحان منها، بأنها تريد "تأمين نفسها"، بالدفاع عن برنامج قناة أخرى، حتى تجد مكانا آخر تعمل فيه بعد فشلها في برنامجها "آن الأوان" على قناة المحور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"