الخميس 17-07-2014 01:18 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 1:25 1792 مشاهدة

حضر عرض الفيلم بسينما " Myrtle Beach" قردان من فصيلة الشمبانزي عمرهما عامين فقط، وذلك برفقة اثنين من البشر اللذين اصطحباهما لمشاهدة الفيلم، الذي يدور عن قردة أذكياء للغاية لدرجة تحديهما للبشر في السيطرة على كوكب الأرض.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشاهد خلالها فالي وسوجريف فيلم Planet of the Apes"، إذ استمتعا جدا بمشاهدة الجزء الأول في التلفاز، حسب ما ذكرته " ABC News".

وحضر القردان عرض الجزء الجديد من الفيلم خصيصا من ملجأهما في سفاري " Myrtle Beach"، ويبدو أنهما أذكياء بالفعل بعد ان اختارا دور العرض التي تعرض " Dawn of the Planet of the Apes " بدلا من السينمات التي تعرض " Transformers: Age of Extinction".

ووفقا للتقرير المصور الذي بثه برنامج "Good Morning America"، تمكن القردان من شراء تذكرتيهما بمفردهما، كما دفعا ثمن الفشار والمشروبات بدون مساعدة رفيقيهما من البشر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"