الثلاثاء 15-07-2014 17:08 1658 مشاهدة

أكد عمرو عبد الحكيم عامر، نجل المشير عبد الحكيم عامر القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع في فترة حكم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أن والده لم ينتحر ولكنه مات مقتولا.

جاءت تصريحاته في برنامج "العاشرة مساء" الذي يذاع على قناة "دريم 2"، والذي يقدم الإعلامي وائل الإبراشي، الذي تم استضافته فيه مع الفنان باسم سمرة، للحديث عن مسلسل "صديق العمر" الذي يذاع حاليا على الفضائيات.

وأكد من خلال اللقاء على أن لديه تقارير من عدة أطباء منهم الدكتور إحسان كميل رئيس مصلحة الطب الشرعي، والدكتورة خديجة أستاذة سموم، والدكتور علي دياب والدكتور عبد الغني البشري تؤكد على أن والده مات مقتولا بالسم.

وأضاف في اللقاء أن جميع الأعمال الفنية التى تناولت شخصية المشير عبد الحكيم عامر شوهت سمعته على مدار 40 عاما، وتوجد العديد من القضايا تم رفعها من قبل أسرته، ولم يتم الحكم فيها.

وتابع أن تقارير الوفاة التي صدرت في فترة الستينيات كوميدية لا يمكن أن يصدقها طفل، واكد أن شخصية والدة كضابط جيش صعيدي وحاصل على نوط الشجاعة لا يمكن أن ينتحر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"