أكد الفنان أحمد زاهر أن للفنان تامر حسني فضل كبير في عودته إلى الساحة الفنية، بعد ظروف مرضه.
وأوضح "زاهر" خلال استضافته في حلقة الأحد 6 يوليو الجاري من برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار: "سبب مرضي هو الغدة والتي كانت السبب في زيادة وزني، ولكن من استطاع أن يعيدني إلى الفن رغم هذه الظروف صعبة هو صديقي تامر حسني".
وأضاف: "صداقتي بتامر حسني تمتد إلى 15 عاما، واستطاع مع المخرج محمد سامي أن يعيداني إلى التمثيل والأضواء، بعدما شعرت بأنني قريب من الموت نتيجة ظروف مرضي".
وفيما كشف أحمد زاهر أنه تعرض لتوبيخ البعض بسبب دوره في فيلم "عريس من جهة أمنية" أمام الفنان عادل إمام، إلا أنه أكد أنه غير نادم على تقديمه ولا يتبرأ منه".
وصرح أحمد زاهر أنه لم يستمتع بتجربة مشاركته في برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" المعروض حاليا خلال رمضان، والذي يقدمه الفنان محمد فؤاد، نافيا أن تكون الحلقة مفبركة كما يزعم البعض.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام