الأحد 29-06-2014 12:34 | آخر تحديث: الأحد ، 29 يونيو 2014 - 13:21 1904 مشاهدة

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل بوفاة "عواطف" والدة "غالية" التي تقدم دورها نيللي كريم، ويجتمع عدد من أهل الحارة التي تسكن بها لمساندتها.

تعيش غالية في منطقة شعبية وفي منزل أقل من البسيط، وفي نفس المنطقة يتواجد "صابر" الذي يلعب دوره أحمد داود، وهو سائق مكروباص، ترتبط به غالية عاطفيا وتتمنى أن يتزوجها، على الرغم من أنه يتعاطى المخدرات، ويحاول مغازلة معظم النساء، ومحاولة صديقتها تحذيرها منه.

ومن خلال نفس الحلقة، نكتشف أن غالية مهددة بالطرد من المنزل الذي تعيش فيه، لأنه ملك لإدارة السجون، التي كانت تعمل بها والدتها "سجانة" قبل وفاتها، وعليها أن تترك المنزل أو أن تعمل نفس وظيفة والدتها وتحتفظ بالمنزل، ولكنها مترددة في القبول بسبب قلقها من الوظيفة، ولأنها تعمل في "مشغل"، وتحلم بأن تشتري ماكينة خياطة خاصة بها.

"غالية" توافق على تسلم الوظيفة لتحتفظ بالمنزل، وتستغل مكافة نهاية الخدمة الخاصة بوالدتها في شراء سيارة مكروباص لـ"صابر" لكي يتمكن من الزواج بها كما وعدها، والذي يظهر عليه أن يستغلها فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"