الأربعاء 25-06-2014 19:44 3291 مشاهدة

أسطورة العرش الحديدي المصنوع من ألف سيف بمسلسل " Game of Thrones" لا تخيف الملكة إليزابيث ملكة انجلترا، التي قررت أن تقابل ملكة من نوع آخر، ألا وهي الملكة سيرسي أو الممثلة لينا هيدي.

قررت الملكة إليزابيث زيارة موقع تصوير مسلسل "Game of Thrones" في شمال أيرلندا، مبدية اعجابه الشديد بالمسلسل والعرش الحديدي الذي شهد نهاية العديد من الملوك، بداية من الملك المجنون، مرورا بالملك روبرت، وأخيرا الملك جوفري.

واستغلت الملكة إليزابيث زيارتها للأيرلندا الشمالية بمصاحبة الأمير فيليب لتشاهد العديد من مواقع تصوير المسلسل في الممالك السبعة لعالم ويستروس الخيالي.

وبدأت الملكة جولتها مع منتجي المسلسل ديفيد بينيوف ودان ويس بمشاهدة الملابس التاريخية والدروع والسيوف التي أثنت ملكة بريطانية على الاتقان في صناعتها.

كما قابلت الملكة إليزابيث العديد من أبطال المسلسل من بينهم كيت هارينجتون الذي يجسد دور "جون سنو"، ولينا هيدي التي تجسد الملكة سيرسي، وصوفي تيرنر التي تجسد سانسا ستارك، ومايسي ويليامز التي تجسد آريا ستارك، حسب ما ذكرته "CNN".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"