حرصت الفنانة إلهام شاهين أن تحافظ على بعض الدبلوماسية خلال رأيها فيما يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف.
وحلت الفنانة الكبيرة ضيفة على الفنان تامر عبد المنعم عبر قناة "المحور"، والذي طلب منها إبداء رأيها الشخصي في باسم يوسف.
وقالت إلهام: "كنت أحبه كثيرا إبان حكم الإخوان، كان يكشف الحقائق ويفضح قياداتهم، ولكن الأمر اختلف بعد ذلك".
وفسرت ذلك قائلة: "بدأ يتحدث بنبرة ساخرة عن المؤسسة العسكرية، وهذا ما أرفضه، وأقول له قف عندك، أنت تتحدث عن الركن الرئيسي في مصر".
ولكن الفنانة الكبيرة قالت إن باسم يوسف مثل أي مواطن يحب مصر كثيرا، وكان له دورا بارزا في فضح نظام الإخوان، بحسب قولها.
باسم يوسف يتوقف حاليا عن بث برنامجه "البرنامج"، ومن المقرر أن يعود من جديد في 30 مايو، عقب نهاية الانتخابات الرئاسية المزمع لها يومي 26 و27 مايو الجاري.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام