الأربعاء 14-05-2014 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مايو 2014 - 14:2 2060 مشاهدة

تبدأ دور العرض المصرية الخميس 15 مايو الجاري عرض الفيلم السينمائي Grace of Monaco، والذي يتناول السيرة الذاتية للنجمة الراحلة جريس كيلي.

واختير فيلم Grace of Monaco لافتتاح الدورة الـ 67 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، والمستمرة في الفترة من 14 حتى 25 مايو الجاري.

وتلعب دور البطولة في الفيلم نجمة هوليوود نيكول كيدمان، بتجسيدها لشخصية جريس كيلي، وتيم روث في دور "رينير" أمير موناكو وزوج جريس كيلي، وهو من إخراج أوليفيير داهان.

ويسلط الفيلم الضوء على أزمة عام 1963 بين باريس وموناكو، وعلاقة جريس كيلي مع زوجها الذي كان يرفض عودتها للعمل في هوليوود.

وأثار فيلم Grace of Monaco جدلا بين أفراد عائلة موناكو الحاكمة، ما دفعهم إلى إعلان إلى مقاطعتهم للفيلم، بحجة أنخ يضم العديد من الأحداث والمشاهد الذي تناولها الفيلم ولا تمت إلى الواقع بصلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"