كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن الهدية التي طلبتها منه المطربة شيرين بمناسبة عيد الأم الموافق 21 مارس الجاري، والتي تبين أنها تريد منه "بيبي" كهدية.
وأعلن الساهر في الحلقة الرابعة من العروض المباشرة ببرنامج "The Voice" عن الهدية التي طلبتها شيرين، قائلا: "أنا لدي مشكلة مع شيرين الآن".
وأوضح: "عندما سألتها عن الهدية التي تريدها في عيد الأم، قالت لي أنها تريد بيبي".
ويبدو أن الهدية أعجبت عاصي الحلاني الذي غازل مقدمة البرنامج إيميه كعادته، حيث قال لها: "أنا اليوم عاقل جدا ولم أغازلك، بل أنت التي تقتربين مني لكي أغازلك".
وتابع: "ما الذي تريده مني، هل تريدين بيبي هدية في عيد الأم أيضا"؟
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام