حرص الفنانون على الهتاف باسم المشير عبد الفتاح السيسي والتصفيق الحاد له لحظة دخوله دار الأوبرا أمس الخميس 13 مارس لحضور حفل "عيد الفن" الذي كرم خلال الرئيس عدلي منصور عدد كبير من الفنانين.
وحضر الحفل الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، والموسيقار هاني مهنى، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، وأسرة الموسيقار الراحل، محمد عبد الوهاب، الذي يتزامن الاحتفال بعيد الفن مع ذكرى مولده.
وشهد الحفل منح عدلي منصور وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى "وسام المبدعين" لعدد من الفنانين الراحلين وهم، محمد فوزى، وعزالدين ذو الفقار، ورشدى أباظة، وعبد الحي أديب، وأحمد منيب.
كما كرم منصور عدد من الفنانين وهم، فاتن حمامة، ونادية لطفي، وشادية، وسميحة أيوب، وحسن يوسف، وعزت العلايلي، ومحمود ياسين، وماجدة، ومحسن نصر مدير التصوير.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام