غازلت المطربة شيرين متسابقها السوداني نايل خلال الحلقة الثالثة من العروض المباشرة ببرنامج "The Voice"، مستشهدة بحبها للعسل الأسود.
وبعد انتهاء نايل من الغناء قالت له شيرين: "انت ملك النحل".
وفسرت: "هناك نوعين من العسل، العسل الأبيض والأسود، وأنا أحب العسل الأسود"، في إشارة منها إلى بشرة نايل السمراء التي تحبها شيرين.
ولم تكتف شيرين بتلقيب نايل بـ "العسل الأسود" فقط، بل غنت له أيضا أغنية " I Will Always Love You" للمطربة ويتني هيوستن، لتثبت للجميع مدى حبها له، واتقانها للإنجليزية أيضا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام