على طريقتها الخاصة الخاصة، دافعت الفنانة فيفي عبده عن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، تجاه الانتقادات التي توجه له.
وحرصت الفنانة والراقصة أن تتحدث عن الملابس التي يرتديها ميدو خلال مباريات فريقه، والتي يواجه بسببها بعض الانتقادات.
وأضافت خلال إحدى حلقات برنامجها "أحل مسا" الذي يبث عبر قناة MBC MASR: "ماذا تريدون منه أن يرتدي خلال مباريات فريقه؟ ميدو محترف منذ العديد من السنوات في أوروبا، ويريد أن ينقل الفخامة التي تسيطر علىهم هناك".
وتابعت: "من الطبيعي أن يظهر بهذا المظهر (الشيك)، خاصة مع وجوده في هذا المنصب الهام".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام