الإثنين 10-02-2014 13:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 فبراير 2014 - 13:45 2376 مشاهدة

أكد النجم محمد كريم أن أكبر إنجاز حققه من وراء مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice هو وصول عدد مشاهديه إلى 100 مليون مشاهد عربي، فضلا عن استقباله في الدول العربية بحفاوة بالغة.

وعن علاقته بمدربي البرنامج الأربعة، فأشار "كريم" في حديثه الخاص لـ FilFan.com بأن ما يجمعه بهم أكثر من الصداقة، موضحا أن هناك تناغما كبيرا بينه وبينهم، ويعتبرهم هم الأقرب بالنسبة إليه في الوسط الفني.

وكشف محمد كريم عن أن هناك طقس معين يجمعه بكاظم الساهر وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي من الموسم الأول، وهو اجتماعهم في منزل أحدهم لمشاهدة إعادة الحلقات المباشرة.

وأعرب الممثل الشاب عن سعادته البالغة من ردود الأفعال الإيجابية التي لاقاها من غنائه للمرة الأولى خلال استضافته في برنامج "نورت" في يناير الماضي، لافتا عن مفاجأة يحضر لها حاليا بهذا الصدد.

كما أفصح محمد كريم لـ FilFan.com عن المفاجآت التي سيشهدها الموسم الثاني من The Voice، والمعروض حاليا على محطة MBC.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"