أعرب المطرب الفلسطيني محمد عساف نجم "Arab Idol" في موسمه الثاني عن سعادته بترحيب الفنانة شيرين عبدالوهاب بالغناء معه في أغنية تجمعهما سويا.
وتوقع عساف أن تطرح هذه الأغنية قبل أن يشارك في إحياء مونديال كأس العالم 2014، والذي من المتوقع ان يغني خلاله "دويتو" يجمعه بالمطربة العالمية شاكيرا.
من ناحية أخرى أعلن عساف عن انشغاله حاليا في التحضير لأغنية منفردة من كلمات الشاعر نزار فرنسيس من المقرر أن يطرحها قريبا.
كما كشف عساف في حواره مع موقع "MBC" عن تحضيره لألبوم جديد يضم 10 أغاني، يعكف على تسجيله في لبنان ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين على رأسهم زياد بورجيني وأحمد ماضي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام