أكد الزعيم عادل إمام أن الفريق السيسي نجح في إعادة الثقة لضباط وجنود القوات المسلحة بعد ما تعرضوا له من انتقادات عنيفة خلال الفترة الماضية.
وعن رأيه في الفريق أول عبدالفتاح السيسي، قال إمام: " كنت أشعر منذ فترة أن هذا الرجل سيحدث أمرا ما."
وتابع إمام: " ربنا أكرمنا بالفريق السيسي، كنت أبحث منذ فترة عن شخص أسير خلفه، وكنت أرى نوراً ضعيفاً في نهاية نفق طويل، الآن الأمر تحقق لدرجة أن أحفادي هنأوني بعد بيان السيسي الأول. "
أما عن تخوفه من تفاقم الاقتتال الداخلي، قال إمام: "عندما تنجح بالطبع تفرح لكنك لا تطمئن إلى عندما ترى النتيجة أمام عينك وتدخل الكلية التي تريدها، لازلت أخشى من الحرب الأهلية لأنهم لن يصمتوا"، في إشارة منه إلى أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام