صرحت أحلام عن رأيها بالكثير من الفنانات ووجهت لهم نصائحها، فقالت: "إليسا عليها أن تتعلم مني أنها تكون طبيعية، وشيرين عبدالوهاب عليها أن تخفف من جنونها".
وعن رأيها بأعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent، قالت: "نجوى كرم لا غبار عليها ولا أستطيع تقييمها، ولكني تفوقت عليها في الجرأة في إعطاء الآراء والنصائح للمشتركين، فهي تخجل منهم".
أكدت أحلام أنها رفعت من أجرها في الأفراح الخاصة، وقالت: "لا أحيي أفراح إلا للأشخاص المهمين، ورفعت اجري للتخفيف من عددهم، ومن ينافسني بالغناء في الأفراح الهامة عي ميريام فارس".
وفي فقرة "شهرزاد" قالت: "لا أبرز أنوثتي إلا أمام زوجي، وأرفض القيام بحركات (دلع) وأنوثة أمام الناس، أما جمالي فأعطيه له 8 من 10، (شوفني قديش جميلة)، فالجمال هو معرفة المرأة ما يناسبها".
وأكدت أحلام أن خلافاتها مع راغب علامة مازالت مستمرة، وقالت: "ضايقني كثيرا سواء بالكواليس أو الحلقات الخاصة، فهو غير واثق بنفسه، راغب ليس رئيس اللجنة، وإذا كان فأنا الملكة".
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية