خالد صالح والصاوى وأحمد سعد يغنون على سيارة نقل "بلادى بلادى" و"يا أغلى اسم فى الوجود".
استقبل جموع المتظاهرين المحتشدين في ميدان التحرير الفنانين خالد الصاوى وخالد صالح بترحاب كبير، حيث دخل الاثنان على سيارة نقل بها مكبرات صوت، وظلوا يرددون النشيد الوطنى "بلادى بلادى".
كما تواجد على نفس السيارة المطرب أحمد سعد، الذى ظل يردد أغنية "يا أغلى اسم في الوجود" ويردد وراءه المتظاهرون، كما ردد أحمد مجموعة من الهتافات ضد النظام منها "ارحل"، و"الشعب يريد إسقاط النظام" وغيرها.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة