وبعد انتهاء شيرين من الغناء على مسرح البرنامج بفستانها الأخضر قال لها راغب علامة: "نعشق الغرام أكثر عندما نسمع صوتك."
وقالت نانسي عجرم: "لن أرحب بك في لبنان لأنها بلدك، انت بصوتك وإحساسك وفنك تعطين الثقة للناس في الفن والحب. عندما يسمع الناس أغانيك يتمنون الوقوع في الحب."
ورغم ظهور معالم الخجل على وجه شيرين إلى أنها امتدحت أحلام وقالت لها: "مدام أحلام من أكرم الناس وجدعة."
لترد أحلام: "عندما غنيت الآن قلت لنفسي هذا هول الفن، أنت مدرسة."
وتباعت أحلام: "رغم أن مشوارك الفني مازال قصيرا، إلا أنك حققتي نجاحا يفوق عمالقة الغناء."
أما حسن الشافعي فقال: "أنا شهدتي بك مجروحة، لقد عملت معك في أغنية واحدة فقط، انت المطربة الوحيدة التي لم استطع تسجيل صوتها بسبب سرحان ذهني في تأمل صوتك."
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام