هاني سلامة عن "فوق السحاب": التصوير في روسيا كان الأصعب

الأربعاء 16-05-2018 01:15 1298 مشاهدة

أوضح الممثل هاني سلامة أن أحداث مسلسل "فوق السحاب"، المرتقب عرضه في رمضان المقبل، ليست قائمة في المقام الأول على "الأكشن"، لكن الدراما تتضمن هذا الوجه ووجها آخر هو التشويق.

وكشف هاني سلامة، في برنامج "كل يوم" على شاشة ON E، عن أن تصوير المسلسل من المرجّح أن ينتهي خلال أربعة أيام، نظرا لأن فريق العمل حرص على بدء التصوير مبكرا.

وقال هاني سلامة إن "فوق السحاب" أول مسلسل يبدأ تصويره في موسكو، إلى جانب تصوير أجزاء من المسلسل في المجر وفرنسا، مشيرا إلى صعوبة التصوير في روسيا، في شهر ديسمبر، عندما كان البلد مغطى بالكامل باللون الأبيض، لكن ذلك أدى في نفس الوقت إلى خروج صورة جميلة وجديدة على المشاهد.

مسلسل "فوق السحاب" من إنتاج شركة (سينرجي - تامر مرسي)، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفونس، وتوني ماهر.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"