إنجي المقدم: أنا إيطالية في "ليالي أوجيني"

الثلاثاء 15-05-2018 21:03 899 مشاهدة

كشفت الممثلة إنجي المقدم عن أنها تجسد في مسلسل "ليالي أوچيني"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018، شخصية "صوفيا"، الإيطالية المولودة في مصر لأبوين إيطاليين.

وأوضحت إنجي المقدم، في مقابلة مع برنامج On screen على شاشة ON E، أن شخصيتها في المسلسل تجمع بين صفات "بنت البلد" المصرية، والعقل الأوروبي المنفتح، وهي تتحدث اللهجة المصرية بطلاقة، كما تتحدث بالإيطالية في مشاهدها مع الجالية الإيطالية التي كانت تقيم في بورسعيد.

وعن استعداداتها للدور، قالت إنجي المقدم إنها تدربت على أداء مشاهدها بالإيطالية بصورة صحيحة، وشاهدت العديد من الأفلام من فترة أحداث المسلسل - أربعينيات القرن الماضي، إلى جانب القراءة عن تلك الفترة.

وأضافت أن جدتها كانت تعيش في بورسعيد في نفس الفترة، ولديها العديد من القصص العائلية عن حياة أهلها في بورسعيد. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"