محمد حفظي عن القاهرة السينمائي: يمكن فعل الكثير بما يدفع للنجوم العالميين

الثلاثاء 17-04-2018 00:43 578 مشاهدة

خلال حديثه في برنامج "هنا العاصمة" على فضائية CBC، أكد رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، المنتج وكاتب السيناريو محمد حفظي، على أهمية تواجد النجوم المصريين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعبر عن توقعه حضور عدد كبير منهم في الدورة المقبلة من المهرجان.

وعن حضور النجوم العالميين للمهرجان، بالمقارنة بمهرجانات أخرى مثل دبي السينمائي الدولي، أوضح محمد حفظي أن مهرجان دبي كان في بدايته كان يدفع للنجوم مقابل حضورهم، لكنه توقف عن ذلك منذ سنوات، وأصبح من يحضر المهرجان من النجوم إما مرتبط بعرض فيلم، سواء عُرض في الافتتاح أو في برنامج آخر، أو في إطار مبادرة تدعم مشروعا معينا، مشيرا في هذا السياق إلى دعم شركة ساعات لفيلم خليجي بملغ 100 ألف دولار.

وقال محمد حفظي إن ميزانية تتعدى مليون دولار تخصص لترتيب حضور النجوم العالميين يمكن أن تستخدم في عمل الكثير من الأشياء. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"