من هو رمز التحرش في السينما المصرية؟

الإثنين 12-03-2018 19:59 554 مشاهدة

خلال استضافته في حلقة مساء الأحد من برنامج "مساء dmc"، عبر الممثل حمدي الوزير عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مشهد له من فيلم "قبضة الهلالي"، وإن كان بعض الخبثاء، على حد وصفه، أساؤوا توظيفه.

المشهد المقصود كثيرا ما يتم بالفعل الربط بينه وبين التحرش، لكن حمدي الوزير نفى خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري وجود علاقة بين تعبير وجهه الشهير في المشهد والتحرش، وأوضح أنه كان ينظر للممثل يوسف منصور، ويحاول إخافته وإثناءه عن تحديد هويته للشرطة، بينما كانت أخت يوسف منصور في الفيلم، الممثلة ليلى علوي، تقف جانبا.

مع ذلك، عرض البرنامج تقريرا استطلع آراء عينة من الجمهور حول من يمكن وصفه برمز التحرش في السينما المصرية، ورغم أن البعض أشار إلى الفنانين عادل إمام، وتامر حسني، وتوفيق الدقن لأسباب مختلفة، أجمع معظم الآراء على أن حمدي الوزير يعد رمزا للتحرش في السينما المصرية. شاهد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"