علاء مرسي يكشف عن مجموعه في الثانوية العامة

الأحد 11-03-2018 19:28 489 مشاهدة

حل الممثل علاء مرسي ضيفا في الحلقة الماضية من برنامج "بيومي أفندي" على شاشة dmc، وتذكر خلال حديثه مع الفنان بيومي فؤاد المسار المتعرج لرحلته الدراسية، قبل الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية.

وكشف علاء مرسي عن أن الدراسة في المرحلة الثانوية لم تكن من أبرز نقاط قوته، فحصل حينها على مجموع نسبته 52 بالمئة، والتحق بمعهد فني صناعي، لكنه لم يوفق كثيرا فيه ورسب.

وقال علاء مرسي إنه رسب أيضا عندما حاول الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية أول مرة، وتمكن بسبب كون والده أزهريا من الالتحاق بكليلة التربية في جامعة الأزهر، بقسم الرياضيات، ولم يكن هذا المجال أيضا مجال قوته.

وأضاف أنه كان في تلك الفترة يتردد على المنتج سمير عبد العظيم، الذي منحه وظيفة في "بوفيه" مكتبه، فأتيحت له الفرصة لرؤية الفنانين المترددين على المكتب، قبل أن يتم قبوله في معهد المسرح أخيرا.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"