"فيلم جامد" يراجع The Shape of Water: نجم موسم الجوائز

الثلاثاء 13-02-2018 19:18 653 مشاهدة

تبدأ أحداث فيلم The Shape of Water، يخبرنا محمود مهدي في مراجعة جديدة من "فيلم جامد"، باستعراض حياة بطلته البكماء "إليزا"، الوحيدة باستثناء صديقها وجارها في نفس الوقت، وصديقة أخرى في مقر عملهما.

في ذروة الحرب الباردة، تفاجأ "إليزا" بوصول كائن بحري غريب إلى المعمل الحكومي السري الذي تعمل به. الكائن يشبه البشر إلى حد كبير، والغرض من اصطياده هو الاستفادة من تشريحه البيولوجي في سباق الفضاء، لكن "إليزا" تستاء من طريقة معاملة رئيس المشروع له، وتخطط لتهريبه.

الفيلم، تقول المراجعة، نجم موسم الجوائز بين أفلام عام 2017. فبعد حصوله على العديد من الجوائز والتكريمات بالفعل، توج هذا النجاح بـ 13 ترشيحا لجوائز تقنية وفنية في دورة "الأوسكار" رقم 90، وهو مرشح للفوز بعدد كبير منها. شاهد المراجعة في الفيديو.

أخرج فيلم The Shape of Water جييرمو ديل تورو، ويشارك في بطولته سالي هوكنز، ومايكل شانون، وأوكتافيا سبنسر، وريتشارد جينكنز.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"