"البطل" والإسكندرية: مصطفى قمر يفتح صندوق أسرار فيلمه مع أحمد زكي

الثلاثاء 13-02-2018 18:40 622 مشاهدة

احتار الفنان مصطفى قمر في وصف مشاركته في فيلم "البطل"، الذي تم تصويره في الإسكندرية، وكان أول أدوراه السينمائية، هل كانت مصادفة، أم مصادفة مقصودة؟

مصطفى قمر حكى للإعلامي رامي رضوان، خلال استضافته في برنامج "8 الصبح" على شاشة dmc، العديد من أسرار كواليس "البطل"، وكواليس أغانيه أيضا، بدءا من رغبة الراحل سامي العدل في منحه بطولة أولى في فيلم سينمائي، ثم عدوله عن الفكرة لصالح إشراكه في بطولة ثانية أمام الفنان أحمد زكي، ومقابل 100 جنيه فقط لا غير.

وأكد مصطفى قمر أن التمثيل مع أحمد زكي كان بمثابة مدرسىة تعلم فيها الكثير، لكن أغاني تلك الفترة كانت أيضا على قدر كبير من الأهمية، فهو لحن وغنى حينها كلمات الشاعر بيرم التونسي، كما أنه اكتشف الكثير من أسرار أغنية "بنلف"، التي أحبها وغناها لأصدقائه عندما كان لا يزال طالبا في الجامعة.

وقال مصطفى قمر إنه بعد سنوات من الاستماع إلى "بنلف" بصوت الفنانة سميرة سعيد، التقاها على متن طائرة كانت تقلهما إلى مكان حفل غنائي يجمعهما، وطلب منها أن تسمح له بغنائها، فنصحته بالتوجه إلى ملحن الأغنية، بليغ حمدي، الذي كان آنذاك لا يزال على قيد الحياة.

وخلال زيارته بليغ حمدي، عرف مصطفى قمر أسرار أغنية "بنلف"؛ من كتبها، ولمن كتبها، ومتى، كما تشاهدونه يشرح في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"