مصادفة؟ حسن الرداد يتحدث عن بدايته بالتمثيل مرتين ببرنامجين في ليلة واحدة

الخميس 11-01-2018 01:59 2191 مشاهدة

شهدت خريطة البرامج التليفزيونية الحوارية، مساء الأربعاء وليلة الخميس، ما يحتمل أن يكون مصادفة طريفة.

وإذا حاولنا ترتيب الأحداث زمنيا، تكون البداية على فضائية dmc، التي تعرض في التاسعة من مساء كل أربعاء برنامج "صالون أنوشكا"، حيث استضافت الفنانة أنوشكا في حلقة أمس الفنانين أمير كرارة وحسن الرداد.

وتحدث حسن الرداد خلال الحلقة، في إطار موضوع الإصرار على اقتناص فرص النجاح وخلقها إذا لزم الأمر، عن محاولاته الدؤوبة لدخول مجال التمثيل، وكيف لم يتحقق لها النجاح إلا بعد صعوبات وعناء.

الطريف أن حسن الرداد حل ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه على فضائية دريم "العاشرة مساء"، وهو برنامج يعرض على الهواء مباشرة، بعد "صالون أنوشكا" بساعة على الأقل، وتشاهدونه في الفيديو يستعيد ذكريات تلك المرحلة مرة أخرى مع الإبراشي.

ويتضح من حديث حسن الرداد مع مقدم البرنامج أن وائل الإبراشي كان له في الحقيقة دور في تلك المرحلة من حياة الرداد، تعرف عليه في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"