لإثبات وجهة نظره: أحمد فهمي يحكي لرانيا يوسف قصة محزنة

السبت 06-01-2018 21:28 720 مشاهدة

اختلفت الممثلة رانيا يوسف مع مقدمي برنامج "قعدة رجالة" على فضائية dmc، أحمد فهمي وباسل خياط، حول التصرف الصحيح للزوجة إذا تعرض زوجها لأزمة مالية أعجزته عن الوفاء بالتزاماته تجاه البيت.

رانيا يوسف عبرت بوضوح عن رأيها: على الرجل تحمل مسؤولية قراراته، وإيجاد حل لأزمته بعيدا عن التصرف بأموال زوجته. أما باسل خياط فرأى أن الزوج في مثل هذه الحالة كان سيساند زوجته، لأنه رجل، ولذا ربما يجب أن تقف المرأة لتحية الرجل كما يفعل هو، وينتظر منه أن يفعل.

وفي سياق المناقشة، حكى أحمد فهمي لرانيا يوسف قصة كاتب ومفكر شهير كان من أهم أنصار حقوق المرأة، لكن علاقته بعارضة أزياء ساندها حتى أصبحت ممثلة مشهورة انتهت بانتحاره. وبالرغم من النهاية المؤسفة للقصة، أشادت رانيا يوسف بما فعلته زوجة الكاتب والمفكر الشهير، وأدى لانتحاره. تعرف على الحكاية في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"