أحمد فهمي يكشف سر اختيار بذلته في دبي السينمائي

الأربعاء 06-12-2017 23:45 1255 مشاهدة

نشرت صفحة برنامج "ڤينييت" بموقع Facebook ملخص تغطيتها الأولى لفاعليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث التقت مقدمة البرنامج إنجي أبو السعود، على السجادة الحمراء، بالفنانين أحمد فهمي، ومحمد هنيدي، ومي سليم، ووليد توفيق، وعايدة رياض، وميس حمدان، وأحمد مالك، ومنة شلبي.

اللقاءات اتسمت بالطابع المرح الخفيف الذي يميز "ڤينييت"، فعندما استوقف إنجي أبو السعود اختيار أحمد فهمي لبذلته، مازحها مرجعا اختياره إلى غياب المغني الشعبي سعد الصغير. وطلب منها أن تقول ما تشاء عن الأفلام في برنامجها لكن دون استظراف، فليس ضروريا أن تجعلهم مثارا للضحك.

أما محمد هنيدي، فاستوقفته مقدمة البرنامج أثناء حديثها مع أحمد فهمي، معللة ذلك بأن طولهما متقارب، ولذا فهو أولى بالحوار. وقال هنيدي، الذي بدا الشخص المرافق لها على عجلة من أمره، لإنجي أبو السعود إن معظم ما تقوله في برنامجها عن الأفلام منطقي، لكن ليس كله.

ولم يمانع وليد توفيق عندما طلبت منه إنجي أبو السعود غناء مقطع من أغنيته "انزل يا جميل"، لكنه اعتذر عن غناء المزيد نظرا للزحام. أما ميس حمدان فكشفت عن إعجابها الكبير بالممثل مات ديمون، وتمنيها أن تتاح لها فرصة الجلوس بجانبه أثناء المهرجان.

ونجحت إنجي أبو السعود، على حد قسمها، في اقتناص فرصة مرور الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت على السجادة الحمراء للمهرجان، وسألتها إن كانت لا تزال تذكر فيلم "إستاكوزا" وأحمد زكي. كما التقت في نهاية الملخص بمنة شلبي، وبعد عناق حار، دار بينهما هذا الحوار. شاهد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"