كريس برات يحاور مارجو روبي: تخبره عن نشأتها مع الثعابين في المنزل

الأربعاء 06-12-2017 19:08 217 مشاهدة

احتل الممثل الأمريكي كريس برات مقعد جيمي كيميل، مقدم برنامج Jimmy Kimmel Live، في البرنامج وأجرى هذا الحوار مع الممثلة الأسترالية مارجو روبي، حول فيلمها الجديد I, Tonya، ونشأتها في أستراليا.

وأوضحت مارجو روبي أنها احتاجت لتدريبات خاصة من أجل أداء دورها في الفيلم، شملت التمرن على مدى حوالي خمسة أشهر على التزلج، خسمة أيام في الأسبوع، مدة خمس ساعات كل يوم، وقالت إنها التقت بطلة التزلج الفني الأولومبية الأمريكية التي يحكي الفيلم قصتها، تونيا هاردينج، وأجرت معها سلسلة من الحوارات، كما أنها شاهدت الفيلم قبل عرضه في تورنتو [ربما قصدت مهرجان تورنتو السينمائي الدولي].

ويعيدا عن الفيلم، استعادت مارجو روبي مع كريس برات ذكريات نشأتها في أستراليا، حيث توجد على الأغلب نسبة كبيرة من أنواع الثعابين السامة والعناكب على حد قولها، وقالت إن الثعابين كانت تسلسل طوال الوقت لمنزلها، لكن ذلك كان أمرا عاديا، فضلا عن أنها لم تكن من النوع المؤذي. وشرحت أن النوع السام من الثعابين كانت السيطرة عليه تتم باستخدام عصا خاصة.

وحكت مارجو روبي كيف طلبت منها والدتها ذات مرة مساعدتها في إخراج ثعبان ضخم من المنزل، فامتنعت عن مساعدتها لأنها كانت مشغولة بالدردشة على تطبيق MSN، وبعد دقائق خرجت لتجد الثعبان ملتفا حول ذراعها ورقبتها.

وكشفت مارجو روبي عن أنها بدأت العمل في سن صغيرة، فبين العاشرة والخامسة عشرة عملت في مطعم، وشملت الأعمال التي قامت بها تلميع أدوات الطعام في المطبخ، وتقشير البطاطس، وغسل الأطباق، وخدمة الرواد، وأخيرا العمل في البار، رغم أنها لم تكن حينها قد بلغت السن القانونية لتقديم المشروبات الكحولية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"