"فيلم جامد": Murder on the Orient Express يشبه روايات الجيب البوليسية

الأربعاء 06-12-2017 02:25 472 مشاهدة

بعد سنوات أمضاها في أداء أدوارا صغيرة، بمكياج كثيف، واختيارات غير موفقة، يرى مقدم "فيلم جامد" محمود مهدي أن الممثل جوني ديب عاد أخيرا مع فيلم مهم هو Murder on the Orient Express، حيث يظهر بملامحه العادية، ووسط فريق عمل عملاق، ليقدم دورا مناسبا جدا لإمكانياته الحالية.

يجسد جوني ديب في الفيلم، يخبرنا مقدم البرنامج، شخصية محقق عالمي يجد نفسه على قطار متجه إلى لندن، وبعد وقوع جريمة قتل داخل القطار، يلجأ إليه صديقه، ومدير شركة القطارات في نفس الوقت، لكي يحاول حل الجريمة قبل وصول القطار إلى وجهته، أملا في تدخل محدود من قبل الشرطة.

الفيلم مأخوذ عن رواية جريمة بنفس العنوان للكاتبة الأشهر تاريخيا في هذا المجال أجاثا كريستي، ومحمود مهدي يشرح في المراجعة لماذا أدى حرص الفيلم على أن يكون وفيا جدا لأحداث الرواية إلى نتائج إيجابية، وأخرى سلبية، وإلى تشابه الفيلم مع روايات الجيب البوليسية من الثمانينيات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"