شاهد درجة الشبه بين سهير البابلى وابنتها وهل اقنعتها بالإعتزال؟

الثلاثاء 05-12-2017 02:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 2:27 1604 مشاهدة

نفت ابنة الممثلة سهير البابلي، نيڤين، كونها السبب الوحيد في اعتزال والدتها، وارتدائها الحجاب، كما قال الإعلامي وائل الإبراشي إنه قرأ ذات مرة.

وأضافت، خلال استضافتهما في برنامج "العاشرة مساء" على شاشة دريم، أن والدتها ما كنت لتستجيب لولا وجود استعداد داخلي لديها، فهي حين اعتزلت كانت في قمة النجومية، وتقدم مسرحية "عطية الإرهابية".

وأكدت سهير البابلي أنها لم تفكر عندما قررت الاعتزال في ضياع نجوميتها، وكذلك فعلت الفنانة الراحلة شادية، وقالت إنها لن تمثل مرة أخرى بعد تجربتها الأخيرة.

وردا على سؤال وائل الإبراشي حول المتاعب التي سمع أنها تسببت فيها للعاملين في المسلسل الأخير، الذي عادت به من اعتزالها، ورفضها مشاهد الأحضان أو القبلات، وإن كانت مع ابنها في المسلسل، قالت سهير البابلي إنه إن كان ابنها في المسلسل فهو ليس ابنها في الطبيعة، ويمكن أن يتزوجها، وهذا كلام فارغ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"