سهير البابلي: "مدرسة المشاغبين" متهمة بإضحاك الجيل وليس إفساده

الثلاثاء 05-12-2017 01:01 751 مشاهدة

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الإثنين من برنامجه على فضائية دريم "العاشرة مساء" الممثلة سهير البابلي، واستعاد معها ذكرياتها مع مسرحيتي "ريا وسكينة"، و"مدرسة المشاغبين". وأضح الإبراشي أن ضيفته طلبت تأجيل الحديث عن الفنانة الراحلة شادية، حتى لا يأخذ اللقاء اتجاها حزينا من البداية.

وقالت سهير البابلي إن الجمل المضحكة على المسرح لم تكن دائما داخل النص، فمثلا عندما كان أحمد بدير يقول شيئا مضحكا، كانت تعلق عليه، وكانت لديه القدرة على الخروج بمثل تلك الجمل، وكذلك الراحل عبد المنعم مدبولي، وسعيد صالح، وعادل إمام.

ورفضت سهير البابلي اتهام مسرحية "مدرسة المشاغبين" بإفساد الجيل، التي لا يوجد من لم تضحكه، وتضمنت أيضا خروجا عن النص، لكنه كان خروجا مضبوطا، ولا يحتوي ألفاظا سيئة أو شتائم. وأضافت أن الممثل يونس شلبي كانت لديه القدرة على إفقادها توازنها على المسرح من شدة الضحك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"