أحمد مراد: أحمد حلمي كان بطل "تراب الماس"

الإثنين 04-12-2017 20:16 965 مشاهدة

كشف الكاتب أحمد مراد، في حلقة الخميس 1 ديسمبر من برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة CBC، عن أن تصوير فيلم "تراب الماس" سيبدأ بعد 10 أيام من تاريخ استضافته في البرنامج، وعبر عن سعادته لتأخر تحويل روايته الصادرة عام 2010 لفيلم سينمائي كل هذه السنوات.

كما كشف أحمد مراد عن انضمام الممثل ماجد الكدواني لفريق التمثيل بالفيلم، في شخصية "الضابط"، إلى جانب آسر ياسين في دور "طه"، ومحمود حميدة في دور والد "طه"، وبطل الفيلم آسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمد ممدوح، وصابرين، وعزت العلايلي، علما بأن الفيلم من إخراج مروان حامد.

وأضاف أحمد مراد أن جانبا من أسباب تأخر تحويل الرواية لفيلم يعود لمشاكل ظهرت في البداية، واختلاف في وجهات النظر الفنية، حول طريق ظهور العمل، بينه وبين شركة الإنتاج الخاصة بالممثل أحمد حلمي، الذي كان مقررا أن يقوم ببطولة الفيلم في الأساس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"