عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل لالتحاقي بمعهد الفنون المسرحية

الإثنين 04-12-2017 01:15 575 مشاهدة

قالت الممثلة عبير صبري إن الرغبة في العمل بالتمثيل كانت لديها منذ الصغر، لكن ذلك كان مرفوضا تماما في نطاق أسرتها، بل كان مرفوضا أن تصبح أي شيء غير عالمة ذرة.

ووفقا لما حكته في برنامج "عيش الليلة" على شاشة dmc، بلغت شدة معارضة الأسرة لمشاركتها في الأنشطة المدرسة كالموسيقى والكتابة والصحافة أن والدها كان يمزق ما كانت تكتبه من شعر أو قصة. وعندما حصلت في الثانوية العامة على مجموع نسبته 51 بالمئة تلقت علقة، ولم يكن متاحا لها سوى الالتحاق بكلية الحقوق.

وأضافت عبير صبري أن الدراسة بكلية الحقوق لم تشكل صعوبة كبيرة بالنسبة لها، نظرا لحبها القراءة، لكنها وبمجرد وفاة والدها، وكانت حينها في السنة الثالثة في الكلية، تقدمت للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، مما أدى لطردها من المنزل. وخلال اختبارات المعهد، اكتشفها سريعا المخرج جلال الشرقاوي، وشاركت معه على مدى أربع سنوات في مسرحية "حودة كرامة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"