تعرف على مفارقات دخول حسن الرداد مجال التمثيل: صدمة "جاءنا البيان التالي"

الإثنين 04-12-2017 00:54 660 مشاهدة

حكى الممثل حسن الرداد، خلال استضافته والممثلة عبير صبري في برنامج "عيش الليلة" على شاشة dmc، قصة دخوله هذا المجال، وهي قصة ظهر أنها مليئة بالمفارقات الطريفة.

البداية كانت مع أفلام أميتاب باتشان، والأفلام المصرية بعدها، التي خلقت لديه حبا كبيرا للتمثيل، فقرر أن يصبح عندما يكبر ممثلا، ولاعب كرة قدم.

وفي المدرسة، يروي حسن الرداد، اشترك في العديد من المسرحيات المدرسية، لكن معظمها كانت باللغة الإنجليزية، ولا تتيح فرصة كافية لإبراز قدرته على التمثيل. وحتى عندما حصل على دور كبير لأول مرة، وباللغة العربية، تسبب غيابه يوما واحدا في ضياع الدور منه، بعد أن كان أهمل دراسته خصيصا من أجل الاهتمام بدوره في المسرحية.

وفي القاهرة، قادما من دمياط، قرر حسن الرداد وضع قدرته على التمثيل في اختبار حقيقي، وبناء على نصيحة تلقاها، توجه إلى أحد المكاتب المختصة، وحصل بالفعل على دور بفيلم "جاءنا البيان التالي"، من بطولة محمد هنيدي وحنان ترك، ليعتقد أن نجمه سطع أخيرا، لكن ما كان بانتظاره كان شيئا آخر تماما. شاهد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"