أحمد زاهر يحذر "كارو" من السخرية من تامر حسني

الأحد 03-12-2017 19:50 574 مشاهدة

من مواليد برج الطور. مشجع مخلص للنادي الأهلي، ولديه خوف مرضي "فوبيا" من الأماكن العالية، والضيقة، ومن القيادة السريعة، والسمك. كان يتمنى تجسيد دور عادل أدهم في فيلم "حافية على جسر الذهب"، وتشاهدونه يقلده في الفيديو، وصديقه الأعز داخل الوسط الفني هو تامر حسني.

هذه بعض المعلومات التي كشف عنها الممثل أحمد زاهر في حواره التمهيدي ببرنامج "لايڤ من الدوبلكس" على شاشة CBC، مع الدمية "كارو"، التي وصل برشوة خاصة لها، علها تتساهل معه في تعليقاتها.

ولأن أحدا في العادة لا يسلم من تعليقات "كارو"، سألته إن كان صديقه تامر حسني يستخدم بالفعل شامبو لشعر الصدر، لكن أحمد زاهر حذرها من الاقتراب من تامر حسني، وحذر أيضا كل من تسول له نفسه الاقتراب من بناته، خطه الأحمر على حد قوله.

كما يكشف أحمد زاهر في المقابلة الكوميدية عن رأيه في سعي المرأة لمساواتها بالرجل، وموسيقى الراب، والعادة الي يأمل في الإقلاع عنها سريعا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"