عريس ديمي لوفاتو يهرب منها في Tell Me You Love Me

الأحد 03-12-2017 18:48 262 مشاهدة

أطلقت قناة المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو بموقع YouTube (DemiLovatoVEVO) أغنيتها المصورة الجديدة Tell Me You Love Me، وهي من إخراج مارك بيلينجتون، وبطولة جيسي ويليامز، أحد أبطال مسلسل Grey's Anatomy.

تصور الأغنية حدثا عاطفيا مؤثرا، فبعد علاقة تشهد تقلبات ما بين اللحظات السعيدة والحميمة، والمشاجرات، والغيرة، والخلافات المختلفة، يقرر الحبيبان، ديمي وجيسي، الزواج.

وتأخذنا الأغنية بعد ذلك إلى أجواء حفل زفاف ساحر في الهواء الطلق، بين الأصدقاء، وفي أحضان الطبيعة، حيث تبدو هي وجيسي في أبهى حلة، لكن الصدمة تأتي في النهاية عندما يعلن لها في آخر لحظة عن تراجعه في قرار الزواج قائلا: لا أعتقد إنني مستعد للإقدام على هذه الخطوة، قبل أن يعيد لها خاتم الزواج وينصرف وسط صدمتها الواضحة، ليذكرنا الموقف بالدور الذي أدته الممثلة جوليا روبرتس في فيلمها، مع ريتشارد جير، Runaway Bride، مع عكس الأدوار.

وقد حقق فيديو الأغنية منذ نشره على YouTube قبل يومين أكثر من 13 مليون مشاهدة على القناة المذكورة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"