فيديو نادر- كيت بلانشيت تتحدث عن تجربتها الأولى في التمثيل مع أحمد زكي: تقاضيت جنيهين.. ووعدوني بطعمية مجانية واخلفوا

الجمعة 01-12-2017 23:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 23:56 3319 مشاهدة

تحدثت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت مع مقدم البرامج الساخر ديفيد ليترمان عن تجربتها الأولى في التمثيل، والتي صادف أنها خاضتها في فيلم "كابوريا" للممثل الراحل أحمد زكي.

وردت كيت بلانشيت على سؤالها ما إذا كانت تحلم بأن تصبح ممثلة طوال عمرها: "لا، كنت أعتقد أنه أمرا غريبا أن أفعله".

وتابعت: "في الجامعة سافرت عبر أوروبا إلى مصر في محاولة للهروب من التمثيل في الحقيقة، في الواقع شاركت في فيلم في مصر لم أره قط".

واستكملت: "كنت بلا أموال وكنت بحاجلة للمال للمكوث أسبوع آخر في القاهرة، كانوا يبحثون عن مجاميع شكلهم أمريكي للمشاركة في فيلم ملاكمة مصري، كانوا سيدفعون جنيهين وهو مبلغ كافي لدفع إيجار الأسبوع، وكنت سأحصل على طعمية مجانا، حسب ما قالوه".

واستكملت: "الأمر كان مملا جدا، المخرج كان لديه مكبر صوت كبير... لا أعلم ماذا كان يفعل، كان لديهم هذا الملاكم، والجمهور المصري الذي كان يشجع الملاكم المصري كان رائعا، هؤلاء المجاميع كانوا غير عاديين، لكن عندما ينتقلون لنا كانوا يخبروننا أن نشجع، لكننا كنا محرجين جدا. لم يطعموننا فرحلت".

وقالت مازحة عن الفيلم: "واثقة أنه تحفة فنية".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"