سمير صبري و"سكر حلوة الدنيا سكر" وشادية..هكذا اجتمعوا

الخميس 30-11-2017 01:06 1387 مشاهدة

حكى الفنان سمير صبري، خلال استضافته في برنامج "الحياة اليوم" على شاشة الحياة، موقفا طريفا جمعه بالفنانة شادية، وكانت نتيجته اشتراكه في غناء أغنية "سكر حلوة الدنيا سكر"، التي غناها كثيرا فيما بعد.

وقال سمير صبري إن المخرج فطين عبد الوهاب طلب منه أن يرقص، ضمن أحداث فيلم "نص ساعة جواز"، مع الفنانة شادية، بهدف إثارة غيظ الفنان رشدي أباظة، وأن يذهب للأستوديو حيث كان الملحن بليغ حمدي يدرب الفرقة الموسيقية على حفظ اللحن، ويفكر في رقصة مناسبة.

وهناك، وفقا لما حكاه سمير صبري، وجد نفسه مندمجا مع اللحن، ويردد بعض الكلمات الإنجليزية معه، ليفاجأ بشادية قربه تسأله عن مصدر تلك الكلمات، وتنادي على بليغ حمدي ليستمع إليها، ثم تقترح عليه أن يغني سمير صبري هذا الجزء بالإنجليزية، وترد هي عليه بالكلمات العربية.

وحكى سمير صبري كيف شاهد شادية بين الجمهور، في إحدى حفلات فرقته الغنائية بعد سنوات، فحكى قصة الأغنية قبل أن يتوجه ناحيتها، ويناولها الميكروفون. تعرف على ما حدث بعد ذلك في الفيديو.

الإعلامي تامر أمين استضاف في هذه الفقرة أيضا الناقد الفني طارق الشناوي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"