لهذا السبب رفضت شادية فيلم المنتجة حكمت فهمي (لقاء تليفزيوني قديم)

الأربعاء 29-11-2017 23:57 1746 مشاهدة

تشاهدون في هذا الفيديو لقاءً تليفزيونيا قديما للفنانة شادية مع إحدى القنوات الكويتية، تستعرض فيه ملامح بدايتها الفنية، وسر إطلاق اسم شادية عليها، ومناداتها في نطاق الأسرة باسم "فتّوش"، ومواضيع أخرى.

وأوضحت شادية في اللقاء أنه نظر لكون اسمها الأصلي فاطمة (فاطمة محمد شاكر)، ولأن والدتها تركية، والأتراك لديهم حساسية تتعلق بالاسمين محمد وفاطمة، كانت أسرتها تناديها "فتوش"، كما هي العادة بالنسبة لهذا الاسم. أما اسم شادية، فاقترحته عليها صديقة لوالدتها أثناء حضورها "سبوع" تلك الصديقة، فأعجبها الاسم، واستبدلت به اسم "هدى"، الذي تعاقدت به مع المنتج والمخرج حلمي رفلة.

وقالت شادية إنها دخلت المجال الفني في سن الخامسة عشرة، وكان أول أفلامها "العقل في أجازة"، أول فيلم من إنتاج الفنان محمد فوزي، وإخراج حلمي رفلة. وذكرت كيف كانت في طفولتها تهوى التمثيل والغناء، وتقلد الفنانة ليلى مراد أمام المرآة، وتغني مع أختها عفاف، التي سبقتها لدخول المجال.

وردا على إشارة محاورتها، شرحت شادية أنها كانت بالفعل ستشارك قبل "العقل في أجازة" في فيلم من إنتاج حكمت فهمي، لكنها رفضت طلب المنتجة منها ارتداء المايوه، وبعد تهديدات من المنتجة باتخاذ إجراءات قانونية، تدخل حلمي رفلة وتم حل الموضوع دون مشاكل. المزيد في الفيديو.

هذا اللقاء من برنامج "أمس واليوم وغدا"، تقديم أمل عبد الله، وهو منشور على حساب باسم jalili99Q8 KUWAIT بموقع YouTube.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"