مديحة حمدي تستعيد ثلاث محطات جمعتها بشادية

الأربعاء 29-11-2017 22:02 953 مشاهدة

قدمت الممثلة مديحة حمدي التعازي في وفاة الفنانة شادية للعالم كله، الذي أصبح قرية صغيرة ترى كما كانت شادية فنانة لها تاريخ في الغناء، والتمثيل بجميع ألوانه وأعماره.

واستعادت مديحة حمدي، خلال استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة" على فضائية dmc، عددا من المحطات التي جمعتها بشادية، كان أولها من خلال برنامج "أضواء المدينة"، عندما كانت لا تزال وجها جديدا، ثم بعد سنوات في فيلم "امرأة عاشقة"، وأخيرا في عيد ميلاد الفنان صلاح ذو الفقار.

وقالت مديحة حمدي إن شادية كان صاحبة لكل العاملين في الأستوديو، من أكبرهم لأصغرهم، وشجعتها عندما لم يكن في ديكور الفيلم سواهما، وجعلتها تحس بأنها صديقة تحكي لها أدق تفاصيل حياتها.

وحكت كيف طلبت من صلاح ذو الفقار آنذاك أن يدعو لعيد ميلاده أعز الناس عليه، لتفاجأ بدعوتها مع خطيبها، وبوجود رشدي أباظة وسامية جمال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"